ترمب مازحاً: قد أضطر لمغادرة البلاد إذا فاز بايدن بالانتخابات

ترمب مازحاً: قد أضطر لمغادرة البلاد إذا فاز بايدن بالانتخابات

Oct 17 2020

ارك نيوز.. قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب مازحاً إنه «سيتعين عليه مغادرة البلاد» إذا خسر الانتخابات الرئاسية المقبلة ضد المرشح الديمقراطي جو بايدن، وفقاً لموقع «ذا هيل».

وقال ترمب أمام حشد في مهرجان انتخابي في ماكون بولاية جورجيا أمس (الجمعة)، ساخراً لاحقاً من التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات في أحداث حملة بايدن: «سأقدم التفاؤل والفرص والأمل، وهذا ما نفعله، ولهذا السبب لدينا هذه الروح».

وأضاف ترمب: «لا يجب أن أمزح. هل تعرفون لماذا؟ الترشح ضد أسوأ منافس في تاريخ السياسة الرئاسية يضغط عليَّ. هل يمكن أن تتخيلوا إذا خسرت؟ سأقول: لقد خسرت أمام أسوأ مرشح في تاريخ السياسة. لن أشعر بحالة جيدة».

وتابع الرئيس الأميركي الحالي: «ربما سأضطر لمغادرة البلاد... لا أعلم».

وأخبر ترمب حشداً من المؤيدين في تجمع انتخابي في ولاية نورث كارولاينا الشهر الماضي، أنه «إذا خسرت أمامه، فأنا لا أعرف ما الذي سأفعله. لن أتحدث إليكم مرة أخرى». وعرضت حملة بايدن تعليقات الرئيس في فيديو خاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما قال ترمب مازحاً في عام 2016 إنه إذا خسر ترشيح الحزب الجمهوري لمنصب الرئيس، فلن يبقى أمام أعين الجمهور.

وتابع: «لست متأكداً من أنكم سترونني هناك على الإطلاق. لا أعتقد أنني سأخسر؛ لكن إذا فعلت لا أعتقد أنكم سترونني مرة أخرى، يا رفاق. أعتقد أنني سأذهب إلى تيرنبيري في اسكوتلندا وألعب الغولف أو شيئاً من هذا القبيل».

الشرق الأوسط

389