بيان صادر عن العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها: نعم للاستقلال

بيان صادر عن العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها: نعم للاستقلال

Sep 25 2020

آرك نيوز... في الذكرى السنوية الثالثة لإجراء استفتاء إقليم كوردستان أصدر الشيخ مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها (الكوردستانية) بياناً أكد فيه دعمهم للاستفتاء والاستقلال.

وجاء في البيان: بمناسبة الذكرى الثالثة لإستفتاء إستقلال أقليم كوردستان والذي جرى في تاريخ 25/9/2017 نبارك لابناء شعبنا الكوردستاني هذه الذكرى التاريخية العظيمة.

تابع :في مثل هذا اليوم قبل ثلاث سنوات خرجنا لتقرير مصيرنا بأيدينا خرجنا من اجل الحرية والكرامة خرجنا من أجل رفع الظلم عن أبناء شعبنا الكوردستاني المظلوم الشعب الذي أرتكب بحقه أبشع الجرائم والإبادات الجماعية من قبل الانظمة الدكتاتورية والمنظمات الارهابية والمليشيات الايرانية.

أضاف: فأننا اليوم نبارك لابناء شعبنا الكوردستاني هذا الذكرى العظيمة الشجاعة فأننا ماضون في طريقنا حتى الانفصال والاستقلال فأننا ماضون في طريقنا ولن نتنازل عن هويتنا الكوردستانية التي أصبحت رمز من رموز التاريخ فأننا ماضون على نهج الاب الخالد ملا مصطفى البارزاني رحمة الله فأننا ماضون على طريق الزعيم والمرجع الكبير مهندس الاستفتاء الزعيم مسعود بارزاني قائد الأمة الكوردستانية.

اختتم البيان: عاشت كوردستان وعاشت قواتنا وجماهير شعبنا الكوردستاني عاشت كوردستان وعاش الزعيم مسعود بارزاني نعم للانفصال نعم للاستقلال.

ش.ع

974