علي شمدين: نثمن عاليا مبادرة الـPDK-S في عقد الاجتماع مع الـ P.D.P.K.S

علي شمدين: نثمن عاليا مبادرة الـPDK-S في عقد الاجتماع مع الـ P.D.P.K.S

Sep 23 2020

آرك نيوز..أكد قيادي في الحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا بأن الاجتماع الذي عُقد بين وفدي المكتبان السياسيان للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا والحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا مهم جدا بالنسبة لنا.

في تصريح خاص لموقع آرك نيوز قال علي شمدين ممثل الحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا : الاجتماع الذي عقد يوم أمس بين وفدي الـPDK-S والـ P.D.P.K.S في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا كان ضرورة ملحة وذا أهمية كبيرة بالنسبة لحزبنا, ونثمن عاليا مبادرة الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في طلب عقد الاجتماع الذي كنا ننتظره منذ فترة طويلة.

وأضاف علي شمدين: خلال الاجتماع ناقش الطرفان الأوضاع السياسية الراهنة لكوردستان سوريا بمسؤولية, وضروري جدا استمرار عقد هكذا اجتماعات بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا , والحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا.

ومن جانبه صرح يوم أمس نشأت ظاظا عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا لموقع آرك نيوز: اجتمع يوم الثلاثاء 22 ايلول 2020 وفد من المكتب السياسي للـ PDK-S مع وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا، وتم بحث آخر المستجدات السياسية في المنطقة، وكيفية إيجاد آلية لتمثيل الحزب الدیمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا في المرجعية السياسية.

740