الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا يعقد ندوة تنظيمية وسياسية في ديرك

الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا يعقد ندوة تنظيمية وسياسية في ديرك

Jul 09 2020

آرك نيوز...استمرارا لعقد الندوات التنظيمية والسياسية لأعضاء حزبنا من قبل مكتب تنظيم الحزب .

انعقدت ندوة تنظيمية وسياسية للفرع الأول للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ( منظمة ديرك ) يوم أمس الأربعاء ٨/ تموز/ ٢٠٢٠ في مقر الحزب.

ترأس الندوة عضو المكتب السياسي لحزبنا ومسؤول التنظيم الأستاذ عبدالكريم محمد، وبحضور عضو اللجنة المركزية الأستاذ عبدالرحمن قاسم وأعضاء وكوادر الفرع الأول.

بداية رحب الأستاذ صلاح الدين أيوب مسؤول الفرع بالحضور، ثم دعاهم للوقوف دقيقة صمت إجلالا وتكريما لشهداء كوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد.

تناول الأستاذ عبد الكريم في بداية الندوة، مجمل المستجدات السياسية السورية والكوردية الجارية.

كما تحدث محمد حول المرحلة الأولى من المفاوضات و الحوارات الجارية بين المجلس الوطني الكوردي وأحزاب الوحدة الوطنية الكوردية وما نتجت عنها من وثيقة تفاهم موقعة من كلا الطرفين. ومنوها أنه لم يبدأ بعد المرحلة الثانية من المفاوضات - كما روج و أذيع عنها بعض وسائل الإعلام- و مؤكدا أننا سنبدأ في القريب والدخول في مفاوضات وحوارات من شأنها أن تنتج مسائل مصيرية تهمنا جميعا.

أما في الجانب التنظيمي فقد تطرق الأستاذ عبد الكريم في حديثه حول الواقع التنظيمي لحزبنا في ظل الظروف الأمنية الصعبة السابقة التي مر بها ،ومايتطلب من جميع كوادر وأعضاء الحزب إلى بذل المزيد من الجهود لتفعيل دور تنظيم الحزب بين الجماهير الكوردية .

كما حث مسؤول التنظيم لحزبنا جميع الرفاق إلى ضرورة زيادة النشاط الحزبي من الناحية التنظيمية في هذه المرحلة.
وفي نهاية الندوة فتح المجال أمام مداخلات وأسئلة واستفسارات الرفاق الحزببين .

المكتب الإعلامي لمنظمة ديرك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا

648