رسالة السيد مسرور بارزاني بمناسبة ميلاد الرئيس مسعود البارزاني وتأسيس PDK

رسالة السيد مسرور بارزاني بمناسبة ميلاد الرئيس مسعود البارزاني وتأسيس PDK

Aug 15 2018

بمناسبة الـ 16 من آب الذكرى السنوية لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني و ميلاد سيادة الرئيس البارزاني ، اتوجه بالتهاني الحارة إلى الماضين على نهج البارتي و البارزاني ، و كافة الوطنين في كوردستان .

‎يعتبر الرئيس البارزاني بالنسبة لي و لجميع مخلصي و مناضلي الوطن الحقيقيين ، زعيماً و رمزاً وطنياً عظيماً ، إذ كرس حياته بالكامل لمجد شعبنا و ترسيخ السلم و التقدم بتراث الانسانية و التعايش بين جميع مكونات كوردستان ، مع هذه التهاني أتمنى لسيادته عمراً مديداً .

‎انتهز الفرصة لكي أشكر كافة الرفاق في البارتي و (بيشمركة ، كوادر ، أعضاء ، مؤيدين) الذين استمروا في تأدية نشاطاتهم على الرغم من جميع الصعاب و الأزمات ، و بالمحصلة بقي البارتي قويا في الطليعة على مستوى الوطن و المنطقة .

‎في هذه المناسبة و امام حرمة الشهداء ننحني إجلالاَ و إكباراً ،و نؤكد بأنهم سيضلون في ذاكرتنا ، كما نؤكد بأن خدمة ذوي الشهداء الابرار تأتي ضمن اولويات واجباتنا .

‎البارتي ناضل على مدى 72 سنة بقيادة البارزاني الخالد و سيادة الرئيس البارزاني ، و تمكن من اجتياز أيام صعبة و مؤامرات كبيرة خاصة خلال الحرب على الإرهاب و الاعداء ، و تمكن من إحباط مؤامرات الخونة ، و من الآن و صاعداً سيوسع البارتي خطاه نحو مستقبل أكثر اشراق بقوة اكبر دون أن ينكس رأسه بوجه أية ضغوطات أو تهديدات .

‎اليوم و في الوقت الذي نبارك فيه ذكرى تأسيس البارتي ، نؤكد على أن حزبنا سيبقى حاملا لراية نيل الحقوق المشروعة لشعبنا ، و بهذه المناسبة نؤكد على استمرار نضالنا الغير منقطع ، في سبيل بلوغ جميع آمال و ومطالب شعبنا المشروعة ، مع مراعاة المصالح العليا لشعبنا وفق أسس الاحترام المتبادل و محاولة إحلال السلم و التعايش مع كافة القوميات في المنطقة .

‎التغيرات المستجدة في المنطقة تحتم علينا نحن رفاق البارتي أن نكون أكثر استعداداً ويقظة في ميدان النضال ، لان قوة البارتي تعني قوة كوردستان و سيبقى البارتي النواة الرئيسية في توحيد صف البيت الكوردستاني دائما و أبداً.
‎عاشت كوردستان .

‎نحو المزيد من الانتصارات .
‎مسرور البارزاني
‎16 آب 2018
———

4284