محلية ENKS في كركي لكي تشكر كوردستان في استقبال اللاجئين و مساعدة النازحين

محلية ENKS في كركي لكي تشكر كوردستان في استقبال اللاجئين و مساعدة النازحين

Dec 02 2019

آرك نيوز .. عقد الاجتماع الاعتيادي لمحلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي السبت،30/11 /2019 حيث بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان، وبحضور أغلبية أعضاء المحلية .

وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية و الحضور ، ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على الصعيد الكوردي في سوريا بشكل خاص و سوريا عامة .ومن ثم تم التطرق إلى الوضع التنظيمي في المحلية في سبيل تطوير أداء المجلس وتم أيضا مناقشة بعض المقترحات من الاعضاء وتم رفعها. إلى الهيئة المسؤولة للمصادقة.

من جانبه تحدث فخرالدين عضو الامانة العامة للمجلس الوطني وعضوفي الهيئة القانونية: إن اجتماعنا اليوم كان اعتيادياً ، ناقشنا فيه جملة من الأحداث التي تهم المحلية ، وخاصة وضع المجالس التابعة لمجلس المحلية في كركي لكي ، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم سياسة المجلس الوطني الكوردي.

وأضاف فخرالدين قائلاً :تم النقاش حول آخر المستجدات السياسية في المنطقة و خاصة فيما يتعلق بالعملية التركية والفصائل التابعة لها لسري كانيه وكري سبي وتهجير اهلها من بيوتهم .ونهب ممتلكاتهم امام مسمع ومرأة العالم.

وفي الختام شكر الأعضاء المحلية اقليم كوردستان العراق بحماية النازحين اليهم وتقديم الخدمات لهم وارسال المساعدات الإنسانية إلى كوردستان سوريا

ENKS

180