مكتب العلاقات الوطنية لل PDK-S يشكر مؤسسة بارزاني الخيرية

مكتب العلاقات الوطنية لل PDK-S يشكر مؤسسة بارزاني الخيرية

Oct 18 2019

آرك نيوز .. يتقدم مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لمؤسسة البارزاني الخيرية بعد أن قامت بإيصال وتوزيع مساعدات انسانية واغاثية إلى أهالينا النازحين.

فبعد أن أعلنت جميع المنظمات الدولية والإنسانية التي كانت موجودة في كوردستان سوريا بإنهاء عملها هناك، وأدارت للأهالي النازحين والمحتاجين ظهرها، وتركتهم في مآسيهم ومحنهم .
إلا أنه ليس بخاف وبعيد عن نهج الكوردايتي نهج البارزاني الخالد أن يقدم يد العون، ويساند الكورد في أية بقعة من هذه المعمورة. ومن خلال مؤسسة بارزاني الخيرية، وبأمر من الرئيس مسعود بارزاني دخلت قافلة مؤسسة بارزاني الخيرية أراضي كوردستان سوريا يوم الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٩ ملبية نداء استغاثة أهلنا النازحين الفارين من مناطقهم وقراهم ومدنهم مقدمة لهم المساعدات الإنسانية والاغاثية من خلال تقديم أكثر من ٣٨٥ طن من مواد انسانية واغاثية وطبية؛ وزعت على ٥٠٠٠ عائلة نازحة التي استقرت في مدينة الحسكة، قامشلو، تربه سبي ،كركي لكي و ديرك.

واليوم فريق مؤسسة بارزاني الخيرية ينهي مساعداته، ويعود إلى إقليم كوردستان بعد أن أدت المؤسسة مهمتها الإنسانية على أكمل وجه.

كل الشكر والتقدير والمحبة للرئيس مسعود بارزاني ولحكومة ورئاسة إقليم كوردستان ومؤسسة البارزاني الخيرية وكافة العاملين فيها.

مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا
هولير
18-10-2019

231