عبدالرحمن كلو: امريكا بحاجة الى الكورد ارضا وشعبا , وتركيا جزء من المشروع الامريكي

عبدالرحمن كلو: امريكا بحاجة الى الكورد ارضا وشعبا , وتركيا جزء من المشروع الامريكي

Jul 16 2019

آرك نيوز... اكد سياسي كورد بأن الامريكان بحاجة الى الكورد في مشروعهم واستراتيجيتهم في المنطقة , وامريكا ليست مستعجلة في تنفيذ مشروعها بالمنطقة كما الكورد .

خلال مشاركته في نشرة آرك قال السياسي الكوردي عبدالرحمن كلو : بأستطاعة الكورد ان يكونوا رقما مهما في المشروع الامريكي المزمع تنفيذه في سوريا , وامريكا لن تتخلى عن الكورد ابدا , وذلك لان امريكا بحاجة الى الكورد ارضا وشعبا لاتمام وضمان نجاح مشروعها في المنطقة .

واضاف السياسي الكوردي : الكورد سيكونون جزءً من المشروع الامريكي , وسيخرج الكورد في النهاية بمكتسبات حقيقية , ولكن يجب العلم بأن امريكا ليست مستعجلة في تنفيذ مشروعها على الارض كما الكورد, ونتيجة لتأخر تنفيذ المشروع الامريكي سيدفع الكورد ضريبة هذا التأخير .

كما وقال عبدالرحمن كلو : تركيا بشرائها لمنظومة الدفاع S400 الروسیة , لن يكون بمقدورها الدخول في الحلف الروسي ضد الدول الاوربية وامريكا , وذلك لان تركيا جزء من المشروع الامريكي الاوربي في المنطقة , وبوقوف تركيا ضد المشروع الامريكي ستدفع تركيا الضربية .

وأكد السياسي الكوردي باعتبار المشروع الامريكي سيحمي الكورد في المنطقة وسوريا بشكل خاص , وسيضمن لهم مكتسبات حقيقية , لن تستطيع تركيا الوقوف ضد تلك المكتسبات الكوردية , باعتبارها راسخة في المشروع الامريكي المزمع تنفيذه في المنطقة .
ز.ح

775