PDK-S يجتمع مع عوائل الشهداء في هولير

PDK-S يجتمع مع عوائل الشهداء في هولير

May 15 2019

آرك نيوز .. بدعوة من الدكتور عبدالحكيم بشار عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا و بحضور قياديين في الحزب وعدد من الشخصیات الحزبیة , عقد اجتماع مع عوائل الشهداء لمدينة هولير و ريفها اليوم 15 آيار 2019 وذلك في المكتب التنظيمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا في مدينة هولير عاصمة إقليم كوردستان .

بحضور كل من د . عبدالحكيم بشار عضو المكتب السياسي لل PDK-S و سعيد عمر مسؤول مكتب العلاقات الوطنية لل PDK-S و كريم ميراني عضو اللجنة المركزية لل PDK-S و المسؤول العام لمؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا في اقليم كوردستان، و النقيب سرحان حسن عضو اللجنة المركزية للPDK-S، عقد اجتماع مع عدد من عوائل الشهداء، تحدث فيه الدكتور عبدالحكيم بشار عن التضحيات التي قدمتها هؤلاء العوائل و استشهاد ابنائها في سبيل تحرير تراب الوطن من الارهابيين، كما عبر عن دعم الحزب لعوائل الشهداء و الوقوف إلى جانبهم.

هذا و تحدث مسؤول مؤسسة عوائل الشهداء، عبدالكريم ميراني عن عمل المؤسسة و الجهود التي تبذلها في خدمة عوائل الشهداء.

الاداري في مؤسسة عوائل الشهداء مصطفى باديني ألقى كلمة باسم عوائل الشهداء تحدث فيه عن العوائق و الصعوبات التي تواجهها عوائل الشهداء من النواحي القانونية و الخدمية و الاجتماعية، أملين بالدعم و المساندة في سبيل تجاوزها.


ش.ع

818