بتوجيه من العلاقات الوطنية.. مؤسسة شهداء كوردستان سوريا تزور عوائل بيشمركة روج في عيد الأضحى

بتوجيه من العلاقات الوطنية.. مؤسسة شهداء كوردستان سوريا تزور عوائل بيشمركة روج في عيد الأضحى

Jun 18 2024

بتوجيه من مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، زارت مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا، يوم الاثنين 17 حزيران 2024، عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

إذ كلف مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا بزيارة عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج، بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاطلاع على أوضاعهم ومتطلباتهم، إضافة إلى إرساله مساعدات عينية إلى عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج من خلال مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا في محافظتي أربيل ودهوك.

أكد مكتب العلاقات الوطنية للحزب أن هذه الزيارة تعكس حرص الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا وقيادته على دعم ومساندة عوائل الشهداء والجرحى، وتعزيز الروابط المجتمعية.

من جانبه، قال مصطفى باديني، عضو الهيئة العليا لمؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا لــ "أرك نيوز": بناءً على توجيهات مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، تفقدت مؤسستنا خلال زيارتها أوضاع عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج في مخيمي (دوميز وفايدة)، كذلك في وار سيتي، إضافة إلى مدينتي دهوك وزاخو.

في السياق، قال محمد قدري سعيد، ممثل مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا في أربيل لـ "أرك نيوز": "بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أجرينا زيارة لعوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج في مدينة أربيل، وسلمنا المساعدات العينية المقدمة من مكتب العلاقات الوطنية للحزب إلى جميع العوائل".

أعربت عوائل شهداء وجرحى بيشمركة روج عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين أهمية هذه المبادرة التي أدخلت البهجة والفرحة في قلوبهم.

198