كويلان.. احتفال جماهيري بمناسبة الذكرى الـ67 لتأسيس الديمقراطي الكوردستاني-سوريا

كويلان.. احتفال جماهيري بمناسبة الذكرى الـ67 لتأسيس الديمقراطي الكوردستاني-سوريا

Jun 14 2024

نظم الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا احتفالا جماهيريا بمناسبة الذكرى السنوية الـ67 لتأسيسه في مخيم كويلان.

أحيت يوم الخميس 13 حزيران 2024، منظمة كويلان للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا بمشاركة فرقة اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني-روژآفا، الذكرى السنوية الـ69 لتأسيس الحزب في قاعة الكونفرانسات بمخيم كويلان.

حضر مراسم الإحياء هيام عبد الرحمن عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، ووفد من لجنة محلية بوطان التابعة للفرع التاسع للحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة سردار كوران، واتحاد نساء كوردستان سوريا، وممثلي أحزاب المجلس الوطني الكوردي في سوريا في إقليم كوردستان، ووفد من إدارة المخيم، وجمع غفير من أعضاء الديمقراطي الكوردستاني-سوريا والجماهير الكوردية.

خلال مراسم الإحياء ألقت هيام عبدالرحمن محمد كلمة رحبت فيها بالحضور، وأكدت أن هذه المناسبة تاريخية، وأشادت بدور الرواد الأوائل الذين أسسوا الحزب من رحم المعاناة والمظالم كحامل للمشروع القومي الكوردستاني وعدالة القضية الكوردية في كوردستان سوريا على نهج البارزاني الخالد.

ومن جانبه ألقى سردار كوران مسؤول لجنة محلية بوطان التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات للشعب الكوردي بمناسبة ميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، وأشاد كوران بدور بيشمركة روج والملاحم البطولية التي سطروها ضد تنظيم داعش الإرهابي والحشد الشعبي للدفاع عن أرض كوردستان المقدسة ومكتسباتها المتحققة.

132