دومیز.. أكاديمية روجآفا لدعم مواهب كرة القدم تكرّم عوائل الشهداء والمفقودين والناشطين

دومیز.. أكاديمية روجآفا لدعم مواهب كرة القدم تكرّم عوائل الشهداء والمفقودين والناشطين

May 23 2024

كرمت أكاديمية روجآفا لدعم مواهب كرة القدم عوائل الشهداء المفقودين والنشطاء من قادة المجتمع في مجال الخدمات بمخيم دوميز الخاص باللاجئين الكورد السوريين في حدود محافظة دهوك.

نظمت أكاديمية روجآفا لدعم مواهب كرة القدم بتاريخ 20 أيار 2024 كرنفالا لتكريم عوائل الشهداء والمفقودين والنشطاء من قادة المجتمع الذين قدموا خدمات جليلة كمتطوعين في تطوير المجتمع وتقديم المساعدات والسلم الأهلي التي تصب في خدمة المفاهيم والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والإنسانية الهادفة.

وحضر الكرنفال وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا برئاسة حاجي كالو عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا, وعضوية كلا من محمد علي إبراهيم وهيام محمد أعضاء اللجنة المركزية للحزبو وعبدالكريم ميراني مسؤول منظمة لشكري روج للحزب.

كما وحضر الكرنفال وفد من اتحاد كتاب كوردستان سوريا ومؤسسة شهداء كوردستان سوريا واتحاد الشباب والطلبة الديمقراطي الكوردستاني- روژئافا، والمنظمات المجتمعية والنشطاء من قادة المجتمع والجهات الإدارية والأمنية والحكومية في ملعب سردم الرياضي بمخيم دوميز.

وفي الختام كرّمت أكاديمية روجآفا لدعم مواهب كرة القدم المتطوعين من قادة المجتمع والمنظمات المجتمعية والجهات الإدارية والأمنية والحكومية تقديراً لجهودهم وخدماتهم الجليلة بشهادة تقدير، و "علم كوردستان".

380