محمد إسماعيل: سنناضل مع كافة أعضاء الديمقراطي الكوردستاني-سوريا للحفاظ على الوحدة الفكرية والسياسية والتنظيمية للحزب

محمد إسماعيل: سنناضل مع كافة أعضاء الديمقراطي الكوردستاني-سوريا للحفاظ على الوحدة الفكرية والسياسية والتنظيمية للحزب

Jun 17 2023

آرك نيوز.. أكد سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا أن نسبة مشاركة النساء والشباب في القيادة الجديدة للحزب مقبولة جدا, وتعبتر هذه المرحلة انطلاقة جديدة لنضال الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

خلال تصريح لموقع آرك نيوز قال محمد إسماعيل سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا هناك تغيرات على المستوى التنظيمي, والنظام الداخلي للحزب بهدف تفعيل آلية العمل على كافة المستويات.

وأضاف سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا: على المستوى السياسي لم يحدث تغييرات كبيرة, وسنبقى مواكبين للتطورات والأحداث السياسية لتثبيت حقوق للشعب الكوردي.

وأردف محمد إسماعيل قائلا: أكدنا على تعزيز دور المجلس الوطني الكوردي بين الجماهير وتفعيل دوره السياسي والقومي والوطني من خلال تفعيل مؤسساته ومكاتبه, والعمل على تعزيز دور جبهة السلام والحرية بين الجماهير والقوى الوطنية.

وأضاف: سنواصل العمل مع الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية والانفتاح على أطياف المعارضة الأخرى بغية ضمان حقوق المكونات القومية والدينية والسياسية كافة, وحق الشعب الكوردي كمكون أساسي في البلاد يقيم على أرضه التاريخية وضمان حقه دستوريا وفق العهود والمواثيق الدولية.

وأكد سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا حزب ذو تاريخ ونضال كبير, حتى أن قرارنا بتقليل عدد مندوبي المؤتمر خلق الانزعاج لدى الكثير من أعضاء الحزب, ولكننا سنعمل على احتضان أعضاء الحزب عن طريق النضال المستمر للحفاظ على الوحدة الفكرية والسياسية والتنظيمية للحزب

613