عبدالكريم محمد: لقاء مرتقب بين ENKS و PYNK للبدء بالمفاوضات

عبدالكريم محمد: لقاء مرتقب بين ENKS و PYNK للبدء بالمفاوضات

Jun 12 2021

آرك نويز... أقامت منظمة درباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا PDK-S، يوم الجمعة 11 حزيران 2021 ندوة سياسية تنظيمية في مكتب الحزب بمدينة الدرباسية بكوردستان سوريا.

أدار الندوة عبدالكريم محمد مسؤول التنظيم العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا PDK-S وبحضور نشأت ظاظا عضو المكتب السياسي وعضوي اللجنة المركزية نافع عبدالله وعبدالرحمن عبطان.

بداية تم الترحيب بالحضور من قبل عبدالرحمن عبطان مسؤول منظمة الدرباسية للـ PDK-S، ومن ثم تم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكورد وكوردسنان.

تحدث عبدالكريم محمد عن الوضع التنظيمي بكافة جوانبه وحث الاعضاء على ضرورة الالتزام بالاجتماعات و بالقرارات الحزبية مشيرا قوة اي تنظيم تكمن في مدى التزام الاعضاء بقرارات حزبهم.

اما من الجانب السياسي تطرق محمد الى الوضع السوري واخر التطورات على الساحة الدولية والاقليمية، اما في ما يتعلق بالوضع الكوردي كان التركيز على المفاوضات بين المجلس الوطني الكوردي في سوريا واحزاب الوحدة الوطنية ، حيث اكد محمد بان لقاء قريب مرتقب سيتم بين الطرفين وسوف تبدا المفاوضات من النقطة التي توقفت مطمئنا بان في المستقبل القريب نحن امام استحقاقات مهمة تخص الكورد في هذه المرحلة.

في النهاية تم طرح العديد من الاسئلة والاستفسارات من قبل الحضور وتمت الإجابة عليها من قبل عضوا المكتب السياسي نشأت ظاظا وعبدالكريم محمد.

373