آرك نيوز يكشف الستار عن قصة الطفلة الكوردية التي ولدت في سجون الـQSD للرأي العام الكوردستاني

آرك نيوز يكشف الستار عن قصة الطفلة الكوردية التي ولدت في سجون الـQSD للرأي العام الكوردستاني

May 04 2021

آرك نيوز..الطفلة الكوردية البالغة من العمر عامين فتحت عیناها لأول مرة في سجون الـPYD، وتهمة الأم الكوردية هي الانتماء إلى " داعش ". هذا يحصل فقط في سجون الـPYD و الـQSD.

جيهان عماد أوسكي خلف " والدة الطفلة المعتقلة في سجون الـPYD " من قرية " قملغ " بكوباني, متزوجة من يوسف حسن عباس من قرية " بوراز " الذي فقد عقله وذاكرته منذ عام 2005 .

أفادت مصادر خاصة لموقع آرك نيوز : الكادرو القنديلي هردم ابن نهاد عيسو قام برفع تقرير لقيادات الـQSD يتهم فيها المرأة الكوردية " جيهان عماد أوسكي خلف " بانتمائها إلى تنظيم داعش الإرهابي مقابل حفنة من الدولارات, وعلى الفور قام مسلحو الـQSD باعتقال جیهان وزجوها في السجن.

وفق ما أفادت المصادر الخاصة لموقع آرك نيوز عندما اعتقلت جيهان عماد أوسكي خلف منذ 3 سنوات كان برفقتها ابنتها " روز " و حامل بابنتها التي نشرت صورتها في مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت جيهان بابنتها وهي في سجون الـQSD، ومنذ ذلك الوقت والطفلة تكبر في سجون الـQSD, وليس لها تواصل مع أحد من اخوتها و أقربائها والعالم الخارجي.

وأكدت المصادر الخاصة لموقع آرك نيوز بأن هردم ابن نهاد عيسو قام باتهام جيهان عماد أوسكي بالداعشية فقط لإرضاء الكادور القنديلي جاهد حسن.

وكشفت المصادر الخاصة بأن مرتكبي العملية الإرهابية على يقين بأن جيهان عماد أوسكي خلف ليس لها من يسندها أو يدافع عنها, وذلك بسبب وضع زوجها الصحي الذي فقد عقله منذ عام 2005 .

13298