وفد من الائتلاف يجتمع مع المسؤول السياسي للملف السوري في إقليم كوردستان

وفد من الائتلاف يجتمع مع المسؤول السياسي للملف السوري في إقليم كوردستان

Mar 03 2021

آرك نيوز..رئیس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية يجتمع مع المسؤول السياسي للملف السوري في إقليم كوردستان, وتباحث الطرفان الوضع الميداني والسياسي السوري وملف اللاجئين.

في تغريدة على صفحته في موفع التواصل الاجتماعي " تويتر " قال الدكتور نصرالحريري رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية : "عقدنا اجتماعاً مع المسؤول السياسي للملف السوري في إقليم كوردستان العراق، الدكتور حميد دربندي، وبحثنا الوضع الميداني والسياسي السوري وملف اللاجئين، وسعي الائتلاف إلى فتح مسار الحكم الانتقالي الوارد في القرار 2254 بإشراف الأمم المتحدة" .

ومن المقرر أن يجتمع وفد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية مع قيادات إقليم كوردستان في زيارته التي ستستمر ثلاثة أيام.

وفد الائتلاف الذي في زيارة لإقليم كوردستان مكون من الدكتور نصر الحريري رئيس الائتلاف,الدكتور عبدالحكيم بشار نائب الرئيس, ربا حبوش نائب الرئيس, عبدالباسط عبداللطيف الامين العام للائتلاف, عبدالاحد اسطيفو منسق لجنة العلاقات الخارجية , محمد سلو رئيس المجلس التركماني. وعضو هيئة سياسية, يحيى مكتبي عضو الهيئة السياسية, ياسر الفرحان رئيس اللجنة القانونية بالائتلاف, وعضو هيئة سياسية

572