بيان من عائلة المختطفين الرهائن الثمانية من قبل قسد

بيان من عائلة المختطفين الرهائن الثمانية من قبل قسد

Feb 27 2021

آرك نيوز... أصدرت عائلة المختطفين الثمانية من قبل إدارة مدينة منبج, التابعة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً اليوم 27 شباط 2021, طالبت فيه مظلوم كوباني القيام بواجبه الأخلاقي و القانوني والعشائري في الكشف عن مصير المعتقلين الثمانية.

ونشر الدكتور لازكين إيبو وهو أحد أفراد العائلة بياناً باسم العائلة على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه : ثمانية أشخاص من عائلتي معتقلين منذ ٤٨ يوما لدى مجلس منبج العسكري التابع لقسد كرهينة بدون ذنب، ذنبهم الوحيد أن نضال ايبو ترك العمل مع الإدارة المدنية في منبج و هناك اتهامات ضده بالتورط في قضايا فساد و اختلاس أموال و ترفض إدارة منبج كشف مصير هذه العائلة لحين عودة نضال ايبو و تسليم نفسه. أسماء المختطفين و المعتقلين:
محمود ايبو ٦٠ سنة، مريض قلب.
ريزان محمود ايبو ٢٤ سنة
أحمد محمود ايبو ١٦ سنة، طالب بكالوريا
محمد محمود ايبو ١٤ سنة طالب في المرحلة الإعدادية
أميرة بطران ٢٣ سنة ، زوجة نضال ايبو
أطفال نضال ايبو:
محمود نضال ايبو ٦ سنوات
لزكين نضال ايبو ٤ سنوات
آرين نضال ايبو ٣

أضاف البيان وفقا لمتابعة ARK: ندعو السيد مظلوم عبدي القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية القيام بواجبه القانوني و الأخلاقي و الإجتماعي و العشائري وفقا لمبادىء العقد الإجتماعي في شمال شرق سوريا و تحمل مسؤوليته أمام الشعب و أمام التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب و الكشف عن مصير هذه العائلة و إطلاق سراح الأطفال فورا و تقديم الرعاية الصحية لوالدي المريض و إرجاع طلاب المدارس إلى مدارسهم و محاسبة المتورطين في قضايا الفساد و الاختلاس و تقديم نتائج التحقيقات للرأي العام و للإعلام.

واختتم البيان: يجب محاسبة هؤلاء المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة في انتهاك صارخ لمبادىء العقد الإجتماعي و قوانين حماية الأطفال و قوانين حقوق المرأة في روج أفا.

ش.ع

821