وفد من الـ PDK-S يزور منزل عائلة الشهيد محمد أمين سلو

وفد من الـ PDK-S يزور منزل عائلة الشهيد محمد أمين سلو

Jan 19 2021

بمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد البيشمركة محمد أمين أحمد سلو, زار, الاثنين 18 كانون الثاني/يناير 2021, وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, برئاسة حاجي كالو, عضو اللجنة المركزية ومسؤول منظمة روژ لـPDK-S, برفقة نافع عبد الله, عضو اللجنة المركزية لـPDK-S, منزل عائلة الشهيد.

تحدث حاجي كالو, القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا, عن مناقب الشهداء وعن الملاحم التي سطّرها بيشمركة روژ في الدفاع عن أرض كوردستان بدمائهم الطاهرة, كما وأشاد بتضحيات بيشمركة روژ.

وقدّم القيادي الزائر من كوردستان سوريا, نافع عبد الله, علم كوردستان لعائلة الشهيد إجلالاً لتضحيات الشهيد في الذود عن أرض كوردستان.

ومن جانبها, شكرت عائلة الشهيد محمدأمين سلو, وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا على وفائهم لدماء الشهداء, مؤكدة الإستمرار على نهج البارزاني الخالد.

وتمر علينا اليوم, الاثنين، الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد المقاتل البيشمركة محمد أمين أحمد سلو، من قوات بيشمركة روژ.

استشهد البيشمركة محمد أمين أحمد سلو، من مرتبات الفوج الأول في قوات بيشمركة روژ، صباح يوم الأربعاء الـ18 من كانون الثاني/يناير 2017، نتيجة إصابته بطلق ناري من قبل قناص من تنظيم داعش الإرهابي، أثناء مواجهة قوات بيشمركة روژ لمسلحي التظيم والدفاع عن أرض كوردستان وشعبها في محور أسكي موصل بإقليم كوردستان.

موقع PDK-S

353